JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شهيد لقمة العيش.. وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة

شهيد لقمة العيش.. وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة




الفيوم : سـعيد بدوي 


سادت حالة من الحزن الشديد على أهالى قرية الغرق  التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة الشاب "محمد جمعه مصطفى " إثر تعرضه لحادث سقوط من علو أثناء عمله بالقاهرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التى تولت التحقيق.


وتعود تفاصيل الحادث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها إشارة من مرفق الإسعاف بورود بلاغاً من الأهالى بسقوط شاب من أعلى سقالة.


 


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص وتبين  أن الشاب من دائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم ويدعى " محمد جمعه مصطفى " 24 سنة ويعمل كهربائي .


 


نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي أمرت بتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنة ومباشرة التحقيق.


 


وقال: أحد أصدقاء الشاب المتوفى  أن "محمد " يبلغ من العمر 24 عاما وكان يعمل كهربائي وأثناء عمله سقط من أعلى سقالة فارتطم بالأرض لافظا أنفاسه الأخيرة فى الحال.


 


وأضاف أن  رحمه الله، كان من خيرة شباب القرية وكان محبوب لدى الجميع ويتمتع بالسيرة الطيبة ، ونحتسبه عند  الله من الشهداء وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلهمنا الصبر والسلوان.

 شهيد لقمة العيش.. وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة