JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شهيد الغربة.. وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة في الاردن

شهيد الغربة..  وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة في الاردن





الفيوم سـعيد بدوي 



سادت حالة من الحزن تعيشها أهالي قرية الرواشدية بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، عقب تلقيهم خبر وفاة أحد أبنائها يدعى “رجب كامل عبد المقصود  ” 37عاما  والذي وافته المنية إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق الخامس  خلال عمله في المملكه الاردنيه الهاشميه .


وقال  أحد أهالي قرية الرواشدية بالفيوم ، إن الشاب رجب كامل كان يعمل في المعمار بدولة الأردن وخلال عمله سقط من أعلى سقالة بالطابق الخامس ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.


وأضاف حاتم  أن رجب  يبلغ من العمر 37 عاما ومقيم بقرية الرواشدية التابعة لمركز يوسف الصديق ، ذهب للعمل في الأردن  لتحسين معيشته، وخصوصا أنه لديه 4 بنات بأعمار مختلفة.


وأوضح حاتم ، أن الشاب المتوفى في الاردن كان على خلوق ومهذب وكان يعمل جاهدًا من أجل لقمة العيش، كما كان محبوبا بين أهالي القرية وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنًا على الفقيد سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.


 

 

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بدولة الأردن بلاغًا بسقوط أحد الشباب المصريين من أعلى سقالة بالطابق الخامس وانتقلت على الفور قوات الأمن الأردني  وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أن الشاب مصري الجنسية ويقيم بإحدى قرى محافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الأردنية للانتهاء من الأوراق لنقل جثة الشاب إلى الأراضي المصرية لتسليمها لذويه ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

شهيد الغربة..  وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة في الاردن

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة