JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري






كتبت : ضحى صلاح




عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تدربياته الجماعية صباح اليوم علي ملعب مختار التتش بالجزيرة

وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24ساعة، عقب عودته من غانا وانهاء مواجهته مع فريق ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها بهدف نظيف. 




و ألقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي محاضرة نظرية علي اللاعبين، من أجل التأكيد  علي بعض الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة، ثم خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء ميدياما الغاني تدربيات استشفائية، فيما أدي باقي اللاعبين فقرات خططية مختلفة.




و خاض حراس المرمي تدريبا قويا تحت قيادة البليجكي ميشيل يانكون مدرب الحراس، وهما مصطفي شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، مصطفي مخلوف، مع استمرار غياب الحارس الاساسي للفريق محمد الشناوي الذي مازال يخضع لبرنامج تأهليي من أجل تعافيه من إصابة خلع الكتف التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.




ويستعد النادي الأهلي إلي مواجهة فريق بلدية المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس، المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً علي إستاد القاهرة الدولي.




ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي لقاء حتي الآن، و سجل لاعبيه 12 هدفاً فيما تلقت شباكه 4 اهداف.

 الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة