JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فحص طبي ل ياسر إبراهيم للوقوف علي طبيعة إصابته

 

فحص طبي ل ياسر إبراهيم للوقوف علي طبيعة إصابته


كتبت : ضحى صلاح


تعرض مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر ياسر إبراهيم إلي إصابة اثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلي ٱثر تلك الإصابة غادر ياسر إبراهيم الملعب ولم يستطع استكمال اللقاء.



و أجري اليوم ياسر إبراهيم فحص طبي علي هامش المران الصباحي للفريق من أجل تحديد طبيعة الإصابة، حيث أثبتت الفحوصات التي أجراها اللاعب من أنه يعاني من مزق بسيط في العضلة الخلفية وبالتالي سوف يغيب عن الملاعب لمدة شهر علي الاقل.



ولكن وفقاً لمصادر صحيفة فإن ياسر إبراهيم سوف يخضع لأشعة رنين من أجل الوقوف علي درجة إصابة المزق بشكل نهائي، و بناءاً عليه تأكد غياب ياسر إبراهيم عن مواجهة الأهلي القادمة أمام فريق بلدية المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزاً ثميناً علي فريق ميدياما الغاني خارج الديار بهدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي بالجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبهذا الفوز عزز المارد الأحمر صدارته للمجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلي 9 نقاط وضمن تأهله يشكل رسمي إلي دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

فحص طبي ل ياسر إبراهيم للوقوف علي طبيعة إصابته

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة