JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عودة كريستو إلي تدربيات النادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

عودة كريستو إلي تدربيات النادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة





كتبت : ضحى صلاح




عاد محمد الضاوي كريستو لاعب وسط فريق النادي الأهلي إلي التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.



حيث صرح رئيس الجهاز الفني للنادي الأهلي الدكتور "أحمد جاب الله" طيب الفريق، وقال أن كريستو انتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به و تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.



و أكد أحمد جاب الله طبيب الفريق أن اللاعب أصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة، وأن قرار مشاركته من عدمها متروك للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر الذي سوف يرى حاجة الفريق إلي كريستو في لقاء بلدية المحلة.




وكان فريق النادي الأهلي قد استأنف تدريباته الجماعية صباح اليوم الأحد، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد العودة من رحلة غانا الشاقة، و إنهاء مواجهته الإفريقية أمام فريق ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي حقق فيها الفوز بهدف نظيف، وبالتالي ضمن تأهله إلي دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.




ويستعد المارد الأحمر إلي مواجهة فريق بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً علي إستاد القاهرة الدولي.

عودة كريستو إلي تدربيات النادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة