JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

احمد الشامي بصحبة ريهام عبدالغفور وولاء الشريف من كواليس مسلسل "الأصلي"  

 



كتب : منة الله جودة 


نشر الفنان أحمد شامي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له من كواليس مسلسل "الأصلي"، التابع لقنوات المتحدة، برفقة الفنانة ولاء شريف، وريهام عبد الغفور، التى ظهرت بالحجاب خلال كواليس المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. 

 حيث كتب الفنان أحمد شامى، مُعلقًا : "ضحكة من القلب كواليس مسلسل الأصلي قريبًا على قنوات المتحدة".



تدور أحداث مسلسل "الأصلى"، في إطار إجتماعى، حول فتاة تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بإفتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى مغامرات خبيثة يغرق فيها الأخوات وتتوالي الأحداث. 



ويشارك فى بطولة المسلسل كلًا من : أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، كريم عبد الخالق ، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.



وفى سياق أخر يشارك الفنان أحمد شامى، فى مسلسل "جملية"، والذي سوف يعرض فى السباق الرمضاني 2023.



تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي تشويقي رومانسي.



يشارك فى بطولة المسلسل كلًا من: ريهام حجاج، أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، هشام إسماعيل، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز.




ويذكر أن أخر أعمال أحمد شامى مسلسل "دايمًا عامر"، والذي عرضه فى السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.



تدور أحداث المسلسل حول رجل ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه سكرتير مديرة المدرسة،ى وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.



شارك فى بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، ﺗﺄﻟﻴﻒ مايكل عادل، وإﺧﺮاﺝ مجدي الهواري.

احمد الشامي بصحبة ريهام عبدالغفور وولاء الشريف من كواليس مسلسل "الأصلي"  

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة