JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ملك قورة تعلن عن فيلمها الجديد مع محمد نور فيلم "الحب بتفاصيله"

 





 كتب: منة الله جودة




أعلنت الفنانة ملك قورة عن فيلمها الجديد "الحب بتفاصيله" من خلال نشر البوستر الرسمي للفيلم، بالتعاون بينها وبين الفنان محمد نور، وذلك 

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، المقرر عرضه قريباً بجميع دور العرض.


 



حيث كتبت ملك قورة، معلقة: "ربنا يديم علينا كلنا نعمة الحب، أحلى حاجة في الدنيا، فيلم الحب بتفاصيله قريبًا بجميع دور العرض في مصر ام الدنيا والوطن العربي كله ان شاء الله يا رب يعجبكم".




ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم الحب بتفاصيله فى مصر يوم 8 من شهر فبراير القادم ويطرح يوم 9 فى باقى الدول العربية والخليجية منها السعودية والكويت والبحرين .



وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها، وهو من بطولة ملك قورة، محمد نور، مادلين طبر، علاء مرسي.




أخر أعمال ملك قورة فى السينما



يذكر أن آخر أعمالها في السينما فيلم "200جنية" الذي عرضه فى 25 أغسطس 2021



تدور أحداث الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.



شارك فى بطولة الفيلم كلًا من : أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالله، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين .

ملك قورة تعلن عن فيلمها الجديد مع محمد نور فيلم "الحب بتفاصيله"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة