JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هند عبدالحليم من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر 

 


كتب : منة الله جودة





نشرت الفنانة هند عبدالحليم، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من كواليس مسلسل "أزمة منتصف العمر"، والذي سوف يعرض على منصة "شاهد"، ويتكون من 15 حلقة وكان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، لكن تم تأجيله ليعرض على منصة "شاهد"، في أواخر عام 2022.

حيث كتبت الفنانة هند عبدالحليم، مُعلقة: "الكواليس كانت غير الحلقات خالص، مسلسل أزمة منتصف العمر دلوقتى على منصة شاهد".



تدور أحداث المسلسل فى إطار دراما مصري حول الإثارة والتشويق المستمر حول قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية أدت إلى انفصاله عن زوجته بسبب إدمانها المخدرات وموت ابنه في أثناء فترة الحمل ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًا لسهولة السيطرة عليها.



 شارك فى بطولة المسلسل كلًا من: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، ورشدي الشامي، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل.




ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم فى فيلم "جدران"، الذي عرضه في 14 يوليو 2022.


تدور أحداث الفيلم حول فتاة تضطر إلى الانتقال الى منزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.


 

شارك فى بطولة الفيلم كلًا من : درة، نيقولا معوض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ هيثم مصطفى الدهان، وﺇﺧﺮاﺝ محمد بركة 



كما شاركت في مسلسل "إلا أنا"، الجزء الثاني الذي عُرض في 28 أغسطس 2021.



تدور أحداث الفيلم حول دراما مستوحاة من قصص الحياة كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة.



شارك في بطولة المسلسل كلًا من : سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، هاجر أحمد، نيرمين الفقي، ميرفت أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ يسري الفخراني، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري.

هند عبدالحليم من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة