JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أيتن عامر تروج لثالث أيام عرض مسرحيتها..."مبروك جالك ولد"

 




كتب: منة الله جودة


روجت الفنانة أيتن عامر لثالث يوم من عرض مسرحية مبروك جالك ولد وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث شاركت فيديو لها قائلةً فيه:" مساء الخير هنستناكم إن شاء الله من يوم 1 فبراير ليوم 5 فبراير على خشبة مسرح محمد العلي من ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور عرض مبروك جالك ولد نوعدكم بعرض يسعدكم".


وعلقت على الفيديو نوعدكم بعرض يسعدكم، والعرض هينور بيكم يا أهل الرياض".


أبطال مسرحية مبروك جالك ولد


المسرحية من بطولة أيتن عامر أحمد فهمي، ميرهان حسين، محمود الليثي, محمد محمود، مصطفى أبو سريع في القاضي، سامي مغاوري و إخراج بتول عرفة.




وفى سياق أخر شاركت أيتن عامر في مسلسل "عنبرة" الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه عبر منصة شاهد قريبا. ونشرت الفنانة أيتن عامر في يناير 2023 البوستر الرسمي للمسلسل، حيث يوجد بالبوستر عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل.



وحقق الجزء الأول من المسلسل بعد عرضه على منصة شاهد مشاهدة كبيرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول موضوعات تشغل الرأي العام داخل السجون النسائية. وتعرض مجموعة القصص التي كانت سبب في دخولهم السجن.



أبطال مسلسل عنبر6 الجزء الثاني



شارك في بطولة المسلسل كل من: أيتن عامر، سلاف فواخرجي، صبا مبارك فاطمة الصفي جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي إيلي متري، فادي إبراهيم. بيار داغر، رندة كعدي روزي الخولي والمسلسل من إخراج علي العلي سيناريو وحوار سمر طاهر ومعالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.




آخر أعمال الفنانة أيتن عامر في السينما


يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر فيلم "عمهم" الذي عرض في السينمات وحقق نجاح جماهيري كبير.




أحداث فيلم عمهم


وتدور . أحداث فيلم في إطار كوميدي حول مدرب يعمل مع صحبة في مركز رياضي وثم عن طريق الصدفة لمطبعة لتزوير الأموال وبسبب هذا المطبعة ينتج عنها الكثير من المتاعب.



أبطال فيلم عمهم


والفيلم من بطولة محمد إمام محمد سلام. أيتن عامر. هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة ومحمد لطفي رياض الخولي، الشحات مبروك ، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري ومن إخراج حسين المنياوي.

أيتن عامر تروج لثالث أيام عرض مسرحيتها..."مبروك جالك ولد"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة