JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع عامل غرقًا في مياه النيل بسوهاج 

 



سوهاج : حمدى صابر أحمد 


لقي عامل في العقد الثالث من العمر، مصرعه غرقًا في مياه النيل، إثر انزلاق قدمه أثناء سيره على حافة النهر، ناحية دائرة مركز المنشاة جنوب سوهاج، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية الأمن من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بغرق أحد الأشخاص في مياه النيل بشارع البحر ببندر المنشاه دائرة المركز.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين غرق المدعو (شعبان ر م) 23 عامًا، عامل - ويقيم دائرة المركز، وجرى الدفع بعدد من عناصر قوات وحدة الإنقاذ النهري، التي تمكنت من نتشال الجثة، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي.


وبسؤال عمه المدعو (مالك م ع) 43 عامًا، مقاول بناء - ويقيم دائرة المركز، أفاد بأنه أثناء سير نجل شقيقه المذكور، على حافة نهر النيل بذات الناحية، انزلقت قدمه وسقط في مياه النيل، مما نتج عنه غرقه ووفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.

مصرع عامل غرقًا في مياه النيل بسوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة