JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حبس ربة منزل ونجلها شهرا لتعديهما على طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي

 


صورة أرشيفية



سوهاج : حمدى صابر أحمد 




قضت محكمة جنح سوهاج بحبس ربة منزل ونجلها، شهرًا، وغرامة مالية قدرها 50 جنيهًا لكلٍ منهما؛ لاعتدائهما على طبيب في قسم الباطنة بمستشفى سوهاج الجامعي، وتمزيق ملابسه، وكسر نظارته الطبية، في أثناء مشادة كلامية بينهما وبينه.


تعود تفاصيل الواقعة؛ إلى تلقي قسم شرطة ثان سوهاج، بلاغًا، من نقطة شرطة مستشفى سوهاج الجامعي، يفيد بحدوث مشاجرة بين أسرة إحدى المريضات، وطبيب داخل المستشفى.


وتبين تعدي المدعوة: وفاء. ا- 43 عاما، ربة منزل، ونجلها: أحمد. ع، على أحد أطباء المستشفى؛ عقب دخولها رفقة ابنتها المريضة التي تعاني من غيبوبة سكر، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينها وبين أطباء القسم، تدخل على أثرها الطبيب المذكور لفض النزاع وتهدئة الوضع.


وحرر محضر بالواقعة، وبمواجهة المذكورة والطبيب؛ تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلا منهما على الآخر.


وكلفت جهات التحقيق المختصة، الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان سوهاج، بعرض المدعوة: وفاء. ا- الشاكية، على المستشفى العام، وإجراء الكشف الطبي عليها، لبيان ما بها من إصابات، ومدة العلاج اللازمة، وتحريز الهاتف المحمول المرفق بالمحضر.



 

كما تمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم، بحبس السيدة المذكورة ونجلها لمدة شهر، وغرامة مالية قدرها 50 جنيهًا؛ بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأديته مهام وظيفته.


من جهتها، قالت جامعة سوهاج، في بيانٍ لها بشأن الواقعة: إن السيدة المذكورة كانت في حالة هياج وعدوانية شديدة، واعتدت على الطبيب، وكسرت نظارته الطبية، ومزقت ملابسه.

حبس ربة منزل ونجلها شهرا لتعديهما على طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة