JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اعتدت على الطبيب ومزقت ملابسه أول تعليق من مستشفي سوهاج الجامعي بشأن اعتداء طبيب على سيدة






سوهاج : حمدى صابر احمد 




أصدرت جامعة سوهاج بيانا بشأن واقعة اعتداء طبيب على سيدة بمستشفى سوهاج الجامعي، أوضحت فيه ملابسات الواقعة، وحقيقة تعدي طبيب على سيدة بالمستشفى.

وقالت جامعة سوهاج إن السيدة المذكورة كانت مرافقة لابنتها التي كانت محجوزة بالعناية المتوسطة بقسم الباطنة، وكانت تعاني من غيبوبة سكر كيتونية، ودخلت المستشفى في حالة حرجة وتم دخولها للعناية المتوسطة، وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتى استقرت حالتها الصحية، وتم تحويلها إلى قسم الباطنة حريم لاستكمال العلاج حتى تمام الشفاء.

وأشار البيان إلى أن السيدة المذكورة ومعها أحد الرجال من أقربائها تعدّت بالألفاظ الخارجة على الطبيبات النوباتجيات بقسم الباطنة حريم، رغم أن الوقت كان يقترب من الساعة الثانية صباحا، ويمنع منعا باتا وجود الرجال بقسم النساء بعد الساعة السابعة مساء حيث انتهاء وقت الزيارة.

وأردف بيان الجامعة بـ: أخرجت السيدة هاتفها المحمول لتصوير المرضى والأطباء، فما كان من الطبيب الموجود في القسم إلا أن حاول منعها من التصوير، حسب القواعد التي تمنع التصوير وانتهاك خصوصية المرضى.


أكدت الجامعة خلال البيان أن السيدة المذكورة كانت في حالة هياج وعدوانية شديدة، واعتدت على الطبيب وكسرت نظارته الطبية ومزقت ملابسه.


وأوضحت جامعة سوهاج أنه تم تحرير محضر بنقطة المستشفى، وتم العرض على النيابة العامة التى أخلت سبيل الطبيب، وأحالت السيدة إلى جلسة محاكمة، والأمر برمته بين يدى القضاء حاليا.

اختتمت الجامعة بيانها بـ: نود التنويه بأن الفيديو المصاحب للخبر المنشور لا يوجد به ما يشير إلى أي اعتداء من الطبيب أو ضرب بالقلم كما تدّعي السيدة.


حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر صوت لسيدة، وهي تصرخ قائلة: أنا بشوف اللي حصل، ليرد الطبيب قائلًا: لمي نفسك دي قلة أدب. كما أظهر الفيديو، إطاحة الطبيب بهاتف السيدة المحمول من يدها.

 اعتدت على الطبيب ومزقت ملابسه أول تعليق من مستشفي سوهاج الجامعي بشأن اعتداء طبيب على سيدة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة