JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

العروض تنهال على سموحة عقب تألق "فيصل" في بطولة كأس العرب

 
العروض تنهال على سموحة عقب تألق "فيصل" في بطولة كأس العرب


محمود دياب


تلقي نادي سموحة العديد من العروض لشراء اللاعب "حسين فيصل" لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر بعد تألقه في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر .


وصرح السيد المحاسب "وليد عرفات" رئيس النادي خلال برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية Etc، أنه تلقي العديد من العروض لشراء اللاعب، وأن "حسين فيصل" لاعب كبير يستحق الانضمام لمنتخب مصر وشرف لنادي سموحة وجود لاعب بهذه الإمكانيات في صفوفه .


ووصلت قيمة العروض إلى 25 ، 30 ، 40 مليون جنيه، ولن نتعجل في الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، وأن المسئول عن هذا القرار هو المدير الفني للفريق الكابتن "أحمد سامي".


ويثق الأستاذ "وليد عرفات" أن اللاعب يساوي أكثر من 50 مليون جنيه ومن السهل الحصول على هذا المبلغ الآن مقابل بيعه بعد تألقه موضحاَ أن أى نادي في مصر أو في الخارج يريد الحصول على اللاعب فعليه تقديم عرض قوي للحصول على خدماته.


وقال كابتن "أحمد سامي" أن حسين فيصل سيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة وأن فريق سموحة يضم 4 أو 5 لاعبين سيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر ويستحقون الانضمام إلى المنتخب .


ومن المقرر أن تعقد جلسة مع كابتن "أحمد سامي" الخميس المقبل للحديث حول احتياجاته للفترة المقبلة، وأنهى الأستاذ "وليد عرفات" حديثه بأن سموحة يسير على خطى جيدة هذا الموسم، وسينافس على لقب الدوري.

العروض تنهال على سموحة عقب تألق "فيصل" في بطولة كأس العرب

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة