JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف ... على تصريحات كيروش والسوليه قبل مواجهة تونس

 

تعرف ... على تصريحات كيروش والسوليه قبل مواجهة تونس

كتبت : ضحى صلاح


ادلا البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عدة تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة تونس الذى عقد اليوم وحضره معه كابتن الفريق

عمرو السوليه.




وفيما يلي سنعرض أبرز تلك التصريحات:-



حيث قال مدرب منتخب مصر "كيروش" أن مباراة منتخبه ضد المنتخب التونسي غداً في نصف نهائي بطولة كأس العرب و المقامة حاليا في قطر ستكون صعبة على الطرفين.





وقال " أنا سعيد جداً بوجودي في هذه المرحلة من دور الأربعة للبطولة، نحن سعداء أن نكون جزءا من هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضا جيدا لمحبي كرة القدم".





وأضاف " أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة ومجهود كبير لكي نفوز بالمباراة، أن الهدف من المشاركه في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكى ينمو ويتعلموا بالإضافة إلي التحضير إلى كأس العالم".





وعن حالة اللاعبين المصابين قال كيروش :" سيتضح كل شيء بعد تدريبات اليوم، ولكن استطيع ان اقول أنتي لن اضغط على اي لاعب من أجل المشاركة هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول".





واختتم تصريحاته وقال: " نحن نعلم المنتخب التونسي فقد صعد من قبل خمس مرات لكأس العالم، وهم من أفضل الفرق المشاركة في هذه البطولة، فقد وصل إلى هذه المرحلة أفضل أربع منتخبات".






فيما شدد "عمرو السوليه" قائد المنتخب على صعوبة مباراة الغد ضد نظيره التونسي، حيث قال " التاريخ لا يساعد في كرة القدم، كل مباراة ولها ظروفها".





وقال "نحن سعداء بوجودنا في هذه المرحلة من البطولة، المباراة ستكون صعبة على الطرفين،لا استطيع ان اتحدث الٱن عن نقاط القوة والضعف في المنتخب التونسي".





وأكمل " مباراة الغد ستكون قوية بين منتخبين من أفضل منتخبات افريقيا، معظم اللاعبين المتواجدين في منتخب تونس لعبوا في الدوري المصري".





واختتم تصريحاته وقال" اتمنى أن نكون في حالة تركيز شديدة من أجل التأهل للمباراة النهائية، وسنحاول أن نسهل المباراة علينا منذ البداية، وندخل المباراة بتركيز من أجل الفوز".

تعرف ... على تصريحات كيروش والسوليه قبل مواجهة تونس

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة