JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قبل المواجهة الثأرية.. غيابات الأهلي صداع في رأس موسيماني

 


كتب... محمود دياب


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في إطار منافسات دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتسود حالة من القلق داخل النادى الأهلى خوفًا من شبح الإصابات الذى يطارد اللاعبين قبل مواجهتى الترجى التونسى يومى 19 و26 يونيو الجارى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.


ويعاني النادي الأهلي من شبح لعنة الإصابات خلال الوقت الحالي، في بعض نجوم الفريق، قبل أيام قليلة من من مواجهة الترجي الرياضي التونسي.




حيث تعرض مجدى أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء لإصابة فى الكاحل ومحمد هانى لإصابة فى العضلة الأمامية وباتت فرصة مشاركتهما فى مباراة الترجى صعبة لحاجتها لفترة لتلقى العلاج.


كما اشتكى محمود متولى من إصابة فى العضلة الخلفية، ويجرى أشعة سونار اليوم لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته فى التدريبات خلال المرحلة المقبلة، وتعرض اللاعب للإجهاد العضلى بسبب غيابه فترة طويلة عن الملاعب، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الكابتن محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

قبل المواجهة الثأرية.. غيابات الأهلي صداع في رأس موسيماني

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة