JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الطريق إلى العاشرة.. هل يأخذ الأهلي ثأره من الترجي ويصبح طريقه للثنائية الثالثة

 


 


كتبت... أسماء السباعي


يترقب عشاق القلعة الحمراء، المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وتفصلنا أيام قليلة عن المباراة الثأرية للنادي الأهلي، التي تقام يوم 19 يونيو الجاري، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بـ استاد رادس في تونس. 


ويخوض الأهلي تلك المواجهة بهدفين، الأول هو تحقيق الثأر والوصول إلى النهائي على حساب الترجي الذي أقصاه من البطولة قبل ذلك، والثاني هو الاحتفاظ بالبطولة للسنة الثانية على التوالي وتحقيق العاشرة الأفريقية. 


وتستعرض لكم جريدة "الخبر المصري"، تصور لتحقيق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثنائية الثالثة:


يسعى الجيل الحالي من لاعبي المارد الأحمر لتستطير أسماؤهم بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، بتحقيق البطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي مثلما فعلها الجيل الذهبي أعوام 2005 و2006و2012و2013.


"الأندية التونسية كلمة السر"


وحقق الأهلي الثنائية الأولى، بعدما توج باللقب عام 2005 على حساب النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، ثم عاد في عام 2006 ليحقق البطولة على حساب الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف مجموع المباراتين. 


أما الثنائية الثانية، كانت بدايتها أمام الترجي التونسي عام 2012، عندما حقق التعادل في لقاء الذهاب بهدف لكل فريق بينما انتصر في الإياب بهدفين مقابل هدف، ليتوج باللقب بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدفين مجموع المباراتين. 


ثم عاد موسم 2013، ليتمم الثنائية بتحقيق اللقب على حساب فريق أورلاندو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. 


 ويبحث المارد الأحمر عن تخطي عقبة الترجي التونسي بخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليكون بداية طريقه لتحقيق الثنائية الثالثة والبطولة العاشرة مثلما كان الخطوة الأولى في الثانية.

الطريق إلى العاشرة.. هل يأخذ الأهلي ثأره من الترجي ويصبح طريقه للثنائية الثالثة

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة