القائمة الرئيسية

الصفحات

خاص :معتز إينو..مواجهة الوداد صعبة والأهلى قادر على تحمل المسئولية

 


 حوار:نورهان حسن

صرح نجم الأهلى السابق كابتن "معتز إينو" بعدة تصريحات بشأن لقاء الاهلى والوداد المرتقب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى المغرب.


وقال إينو لجريدة "الخبر المصرى" بشأن هذا اللقاء أنه لقاء صعب للغاية ومنتظر من جميع عشاق ومحبين المارد الأحمر.


وأضاف أن لاعبى النادى الأهلى على قدر تام من تحمل المسئولية، كما أنهم يدركوا أهمية هذا اللقاء وأهمية هذه البطولة.


وأردف أن جميع عشاق النادي الاهلي ولاعبيه وأعضاءه يحلموا بالتتويج بهذه البطولة وهى من أكثر البطولات استحواذاً على تركيز الجميع.

وبشأن الغيابات التى حلت على الفريق فى هذه الفترة ومدى تأثيرها على الفريق، أكد معتز أن الأهلى دائماً يلعب بقلب رجلاً واحداً.


وأكد أن النادى الأهلى لن يتأثر بغياب أحد، كما أنه يمتلك أكثر من لاعب قادر على تغطية غياب الباقى من لاعبى الفريق.

وأضاف أن هذه المرحلة مرحلة صعبة للغاية وتتطلب من الجميع التركيز والقدرة على تحمل المسئولية بشكل كبير.


وعن رأيه فى تولى بيتسو موسيمانى قيادة المارد الأحمر فى هذه الفترة، أكد أنه مدرب جيد لهذا تم اختياره من قبل إدارة النادي الاهلي.


وشدد على أن إدارة المارد الأحمر تعمل بكل تركيز فى اختيار قائد الفريق وتتطلع الى تاريخه بشكل دقيق.

وأضاف أن نجاح موسيمانى فى حصد هذه البطولة ستكون نقطة فارقة فى مسيرته مع المارد الأحمر فى الفترة المقبلة، وتجعله قادرا على وضع خطته مع الفريق بنجاح.


وبسؤاله عن الورقة الرابحة فى قائمة النادى الأهلى اجاب أنه يوجد لدى النادى الأهلى أكثر من لاعب يعتبر بمثابة ورقه رابحة.


واضاف ان وليد سليمان قادر أن يغير من أداء الفريق، جونيور أجاى عندما يلعب بتركيز وغيرهم من اللاعبين، وذلك بالإضافة لعناصر الخبرة التى توجد فى الفريق مثل الشناوى وفتحى والسولية.


واستطرد مؤكداً أن النادى الأهلى إذا استطاع السيطرة على منتصف الملعب سيكون قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية رائعة فى هذه المباراة مما سيخفف العبء فى لقاء العودة الذى سيلعب فى القاهرة.

وأختتم معتز إينو تصريحاته متمنياً خالص التوفيق والنجاح للمارد الأحمر في هذا اللقاء الهام، متمنياً العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة ممكنة وتحقيق الفوز فيه بنجاح.


والجدير بالذكر أن فريق الاهلى على موعد مرتقب مع الوداد المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى لقاء مقرر له فى السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر فى كازابلانكا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات