JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نائب محافظ قنا يتابع جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ


قنا: ممدوح السنبسي

تابع حازم عمر نائب محافظ قنا ، صباح اليوم الأربعاء، عددا من المقار الانتخابية؛ لتفقد سير العملية الانتخابية بجولة الإعادة لمجلس الشيوخ 2020 ، ورافقه خلال جولته عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.. وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وتفقد نائب محافظ قنا المقار الانتخابية بلجان (  مدرسة وحدة السمطا بحرى - مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية ) بمركز دشنا ولجان ( مدرسة البهاء زهير الإعدادية - المخزن للتعليم الأساسي) بمركز قوص.

وأوضح نائب محافظ قنا أن اللجان فتحت ابوابها امام الناخبين في موعدها وأنه تم مراعاة تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد حازم عمر أن الأجواء الانتخابية تسير على ما يرام ولم يتم رصد أي شيء من شأنه التأثير بالسلب في العملية الانتخابية ، وحث نائب المحافظ جموع  المواطنين إلى ضرورة الإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.. مؤكدًا أن  الجهات التنفيذية بالمحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير سبل الراحة للمواطنين خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ليتمكنوا من ممارسة حقوقهم السياسية والإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر

جدير بالذكر أن محافظة قنا بها 348 مركزا انتخابيا يضم ٤٦٨ لجنة فرعية.. وأن عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت  فى انتخابات مجلس الشيوخ يبلغ ٢ مليون و٢٦ ألفا و٩٩٤ مواطنا.
نائب محافظ قنا يتابع جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة