JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في عيده 68/ القصير: الفلاح المصري له دور مهم في تحقيق الأمن الغذائي

 
الخبر المصري: فاطمة رمضان

توجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بخالص التهنئة إلى فلاحي ومزارعي مصر في كل أرجائها، بمناسبة العيد 68 للفلاح المصري.

وقال القصير  إن الفلاح المصري، له دور مهم في تحقيق الأمن الغذائي المصري، التنمية الاقتصادية، لافتا الى ان معدن الفلاح المصري الأصيل قد تجلى في وقت المحن والشدائد والتي مر بها الوطن، حيث لم يتخل أبدا عن دوره في الانتاج على مر العصور،  حتى في أوقات الحروب، والثورات التي كان دائما في طليعتها.

وأشار وزير الزراعة إلى أن الفلاح المصري، لم يتوقف عن العمل والإنتاج حتى في ظل أزمة فيروس كورونا التي أثرت بشكل سلبي في القطاعات الإنتاجية بكل دول العالم، الامر الذي ترتب عليه عدم وقوع أزمة في توفير الغذاء، بل ارتفعت خلالها كمية الصادرات الزراعية المصرية، ونجحت في غزو  أسواق مختلفة دول العالم.

وقال القصير ان الحكومة المصرية تقدر ما يبذله الفلاح المصري من جهود، وتضعه دائما نصب أعينها، وتحرص على التيسير عليه ورفع العبء عن كاهله، وتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي له، ودعمه وارشاده بالنظم والممارسات الزراعية الحديثة، ليواكب التطور العالمي في قطاع الزراعة، لافتا الى ان هذا الامر يعد منظومة متكاملة للتخطيط تتطلب اتباع المزارعين لكافة الارشادات والتوصيات التي تصدر عن الحكومة والوزارة.

 وأكد وزير الزراعة أن الوزارة تسخر كافة أجهزتها التنفيذية والبحثية، لخدمة الفلاح المصري، وتقديم كافة اشكال الدعم له، لزيادة الانتاجية، ورفع مستوى معيشته.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد وجه التهنئة الى فلاحي مصر بمناسبة عيد الفلاح، خلال اجتماع مجلس الوزراء الاخير، معربا عن تقديره لكل ما يقوم به المزارع المصري، لتحقيق التنمية المصرية.
في عيده 68/ القصير: الفلاح المصري له دور مهم في تحقيق الأمن الغذائي

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة