الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

توتر بين ميسي وجهاز سيتين قبل القمة قد يسبب فقد اللقب والمدرب يرحل نهاية الموسم




كتبت: حبيبة محمود

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة المدير الفني كيكي سيتين و الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الليجا علي ملعب "كامب نو" خلال صورة نشرتها صحيفة "ماركا الإسبانية" يظهر فيها تجاهل الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء تجاهل تعليمات مساعد كيكي سيتين مرب برشلونة " سارابيا" خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو والتي انتهت بالتعادل بينهما2-2 بالجولة ال32 من مسابقة الليجا.

كشف موقع جول العالمي في نفس الوقت عن اتخاذ إدارة برشلونة قرارا بإقالة المدرب كيكي سيتين بنهاية الموسم الجاري ، وأشارت الصحيفة " ماركا" أن تجاهل ليونيل ميسي لتعليمات مساعد مدرب برشلونة يدل علي وجود أزمة فعلية بين النجم الأرجنتيني والجهاز الفني ، مما قد يؤثر علي أداء ونتيجة الفريق ضد أتلتيكو مدريد في المباراة المرتقبة غدا الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن برشلونة تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لصالح منافسه التقليدي ريال مدريد ، حيث يحتل الريال الصدارة برصيد 71 نقطة ثم البارسا وصيفا له برصيد 69 نقطة.

أظهرت تقارير صحفية إسبانية عن وجود توتو في العلاقة بين كيكي سيتين المدير الفني وبين نجوم فريق برشلونة خاصة بعد النتائج السلبية التي يحققها البارسا في الجولات الأخيرة من المسابقة ، والتي جعلته يفقد نقاط كثيرة ويتنازل عن الصدارة مما قد يكلفه خسارة لقب الدوري الإسباني ، وطبقا لصحيفة " ماركا" إن غرفة خلع ملابس برشلونة عقب نهاية لقاء سلتا فيجو مساذ أمس السبت والذي انتهي بالتعادل 2-2 ، شهدت توترا كبيرا بين كيكي سيتين واللاعبين ،بعد خسارة الفريق نقطتين ثمينتين في المنافسة علي لقب الليجا كانت تمكنه من استعادة الصدارة.

كانت تصريحات بعض اللاعبين عقب نهاية المباراة تدل علي سوء العلاقة بين المدرب واللاعبين ، خاصة بعد تصريح لويس سواريز بعد نهاية اللقاء ، عندما قال إن الأمور لا تسير بشكل جيد في المباريات التي نلعبها خارج ملعبنا.

وأشارت الصحيفة إلي أن عددا من لاعبين الفريق الكتالوني اعترضوا علي بعض القرارات التكتيكية للمدرب وأيضا التبديلات خلال مواجهة سلتا فيجو، مثل دخول الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي أرثر ميلو.


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة تسعي لإقناع بيب جوارديولا المدير الفني الحالس لفريق مانشستر سيتي بالعودة لتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.



عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري