JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بيراميدز يمدد تعاقده مع علي جبر ل4 مواسم بعقد جديد



كتبت : حبيبة محمود

مدد نادي بيراميدز تعاقده مع المدافع علي جبر لمدة عامين ليستمر في صفوفه بيراميدز حتي عام 2024 بعدما كان عقده السابق ينتهي في عام 2022 ، يأتي ذلك لما سبق ، وفي إطار خطة النادي لتخفيض عقود كل من علي جبر وأحمد الشناوي و عمر جابر ،حيث أنهم من أعلي العقود في صفوف فريق بيراميدز.

أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي أن علي جبر كان عقده القديم ينتهي عام2022 ووقع علي جبر عقدا جديدا مع بيراميدز في حضور هاني السعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني ليبقي بموجبه موسمين جديدين ويصبح مستمرا في النادي حتي عام 2024 ، علي غرار ما حدث مع عمر جابر الذي وقع مؤخرا علي عقده الجديد والذي يظل بموجبه حس عام 2024 في إطار حرص إدارة بيراميدز علي تجديد عقود العناصر الأساسية بالفريق.

شارك علي جبر مع الفريق في 11 مباراة بالدوري الممتاز خلال الموسم الحالي وسجل هدفا، كما شارك بمباراة واحدة في بطولة كأس مصر ، بجانب مشاركتة في 8 مباريات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وسجل هدفا أيضا.

 يعرض بيراميدز سيناريو عمر جابر علي الشناوي وجبر، عنوان انفردت به إحدي الصحف وهو يكشف خطة النادي السماوي في تخفيض عقود اللاعبين عن طريق تمديد عقودهم لموسمين إضافيين بعقد جديد مع تعديل قيمته المادية.



author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة