كتب : طارق سعيد
علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، اليوم الخميس، على قرارات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بشأن مكان مباراة السوبر بين الفارس الأبيض والترجى التونسى.
وقال مرتضى منصور فى تصريحات لإذاعة "آى إف إم" التونسية، إن الزمالك سيواجه الترجى فى تونس على ملعب رادس، ولن يلعب فى قطر تحت إى ظرف.
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحاته: قرار الكاف ميلزمنيش، حتى لو وصل الأمر لاستبعاد الزمالك من اللعب فى إفريقيا، سنخوض البطولة العربية.
وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أعلن فى وقت سابق، إقامة مباراة الزمالك والترجى التونسى على لقب السوبر، 14 فبراير المقبل، فى العاصمة القطرية الدوحة.
