JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أحمد مرتضى عن أزمة السوبر : القرار النهائى الثلاثاء المقبل



كتب : طارق سعيد

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، اليوم الخميس، أن القرار النهائى بشأن أزمة السوبر الإفريقى سيصدر فى بيان رسمى الثلاثاء المقبل.


وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف، أعلن فى وقت سابق إقامة مباراة السوبر القارية بين الزمالك والترجى، 14 فبراير المقبل، فى العاصمة القطرية الدوحة.

وقال أحمد مرتضى فى تصريحات إعلامية، إن مجلس الإدارة ينتمى لنادى الزمالك وينظر لصالحه بكل تأكيد، إلا أنه فى الوقت ذاته ينظر إلى الصالح المصرى العام.

وتابع: سنرى الأنسب لنادى الزمالك ولمصر، وبناء على ذلك سنتخذ القرار النهائى بشأن مباراة السوبر أمام الترجى.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة