كتب : طارق سعيد
قدم لاعبو المنتخب الأولمبى مستوى متميزًا خلال مباريات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التى بدأت فى مصر يوم 8 نوفمبر الجارى، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وفاز المنتخب الأولمبى فى جميع المباريات التى خاضها فى البطولة، إلى أن وصل إلى نهائى البطولة أمام كوت ديفوار، المقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولى.
دور المجموعات
مصر 1 – 0 مالى
مصر 3 – 2 غانا
مصر 2 – 1 الكاميرون
نصف النهائى
مصر 3 – 0 جنوب إفريقيا
وتأهل الفراعنة الصغار إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الغياب عن أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، ويأملون من خلالها إلى تحقيق إنجاز عالمى جديد يضاف لسجلات الكرة المصرية.
