JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصر تستيقظ


                                                                                                                                                                                                                                                                                  بقلم: عادل شلبى 
                                                                                                                                                                                                             مصر تستيقظ.. جملة قالها زعيم العرب الحبيب إلى قلوبهم وحبيب كل المصريين بعد محن عظيمة.. تمت حدثيا فى خلال أربعين عاما من الثبات العظيم الذى أردف بكاهله على كل مصرنا بل على كل الوطن العربى من سياسات وتخطيط لإيقاف كل تنمية وإيقاف كل تقدم بخطط وأحداث مرسومة من الغرب بعد انتصار لكل العرب وخاصة المصريين فى حرب أكتوبر المجيد.

نعم خطط وضعت من غرب متسلط إرهابي وقد كان وآخرها موضوع السد الذى بنى فعليا لمنع المياه عن مصرنا كلية.. وهو مصنوع بالفعل من أجل هذا الهدف ولا هدف سواه.

نعم إنها المؤامرة الكبرى والتى يتزعمها الغرب الصهيونى والكيان الصهيونى وإثيوبيا فى هذه الأجندة ما هى إلا مستعمرة غربية صهيونية تأتمر بأمر أسيادها من الأمريكان والصهاينة أصحاب اليد الطولى فى إقامة السدود الثلالثة السابقة فى الانشاء لهذا السد الأخير الذى يحجب المياه كليا عن دول المصب مصر والسودان.. فهذا السد تم إنشاؤه من أجل التنكيل بالسودان ومصر ولا شىء غير هذا.

ومن طبيعة هذا السد هو هذا الهدف ولا شىء غيره؛ لأنه لا يصلح بالنسبة لإثيوبيا لأى تنمية تذكر على الاطلاق لا زراعة ولا توليد كهرباء ولا شىء من هذا القبيل سوى إقامته من أجل تعطيش الأراضي السودانية والمصرية على السواء. 

نعم قد قالها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى أحد المؤتمرات التى أقيمت فى مدينة شرم الشيخ.. مصر تستيقظ بعد ثبات عميق فرض فرضا على كل الوطن من غرب صهيونى متأمر ومتسلط أوقف كل تنمية وكل تقدم مع نشره لكل فساد وإقامته لكل المشريع فى أفريقيا من أجل النكاية بكل الوطن العربى فى صورة مصرنا رائدة الوطن العربى.

فعند سقوط مصر يسقط كل الوطن.. وها نحن نرى كل يوم أحداث جديدة على الساحة المصرية والعربية فى آن واحد.

نعم بالفعل إنها محن ولكنها ستؤتى بثمار المنن على كل مصرنا وكل وطننا العربى.. وهى بالفعل التى ستؤدى إلى تكاتف العرب وحدتهم وتوحدهم ضد هذا الغرب الذى عاث فى كل الوطن دمارا وتدميرا وفسادا وإفسادا ليس له نظير على الإطلاق.

نعم كما قال الزعيم السيسى مصر تستيقظ وكل الوطن العربى يستيقظ بسبب هذه المحن التى كان فيها السبب الرئيسى الغرب الصهيونى المتسلط القاتل لزعمائنا المخلصين قادة حرب أكتوبر الذين أذلوهم وقطعوا عنهم البترول وانتصروا عليهم رغم تفوقهم التكنولوجى فى السلاح والمعدة وفى كل شىء يخص الحروب ويضمن لهم النصر.. ولكن الجندى العربى وخاصة المصرى هو القادر على دحر كل ما هو غربى صهيونى؛ لأننا على الحق وهم دوما على الباطل وهم المعتدون.

نعم قالها زعيم العرب الرئيس السيسى مصر تستيقظ من ثباتها المصطنع بسبب محن صنعها الغرب وستأتى المنن الربانية علينا جميعا كمصريين وكعرب فى إذلال لكل الغرب وخاصة الكيان الصهيونى المعتدى المتآمر المتسلط.. أما عن السد فالمشكلة مع الغرب.

أما إثيوبيا فهى مستعمرة غربية صهيونية تأتمر بأمرهم فى كل الأمور ولا شىء غير هذا.. فاتحدوا يا عرب من أجل الوقوف وبقوة أمام هذا التحدى الغربى ولتكن الضربة الأولى لهذا الكيان الصهيونى فى نفس توقيت ضرب هذا السد؛ لأنه لا جدوى من وراء معاهداتهم ووعودهم؛ لأنه أمر مبيت له من سنوات من بداية إنشاء أول سد وهذا هو الرابع الذى سيقوم بكل الأهداف المرجوة من السدود الثلاثة السابقة فلنضرب بأيد من حديد وفى كل الاتجاهات والنصر حليفنا والله معنا لأننا على كل حق.. ولأن الله لا يحب المعتدين صدق الله العظيم ولتحيا مصر وليحيا الوطن.
مصر تستيقظ

alkhabr_almasry2

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة