سوهاج : حمدى صابر أحمد
أصيب شقيقان، بحروق متفرقة بالجسم نتيجة اندلاع حريق بمنزلهما والمكون من طابقين ومشيد بسقف من العروق الخشبية بناحية قرية عزبة الصفيح بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج.
تعود أحداث الواقعه عندما تلقى اللواء دكتور حسن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل المواطن حمادة ع ا ر المقيم بقرية عزبة الصفيح دائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين إصابة صابر ع ، 30 عامًا، بحروق بنسبة 54% وشقيقته 45 عامًا بحالة اختناق وتم نقلهما إلى مستشفى جرجا المركزي لتلقي العلاج والاسعافات اللازمه.
تحرر محضر بالواقعه للعرض على النيابة العامه لمباشرة التحقيقات
