الفيوم : سـعيد بـدوي
أصيب 14 شخصًا في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى، ووجود مصابين.
وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع بعد محطة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا ،وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
