شهد الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، والأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انطلاق فعاليات احتفالية عيد العلم الثامن عشر.
بحضور أ.د جلال مصطفى سعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة ومحافظ الفيوم ورئيس جامعة الفيوم الأسبق، وأ.د سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق، وأ.د أيمن عيسوي، الأستاذ المتفرغ بكلية الطب البشري، وأ.د عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وأ.د شريف العطار، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والسادة أعضاء مجلس الجامعة الموقر، والمكرمين من السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بكافة كليات الجامعة وقطاعاتها المختلفة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٦.
