JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفاة طفل رضيع بعد رفض مستشفى طهطا العام استقباله تشعل حالة من الغضب فى سوهاج

وفاة طفل رضيع بعد رفض مستشفى طهطا العام استقباله تشعل حالة من الغضب فى سوهاج




سوهاج : حمدى صابر احمد




نشر المواطن أشرف عبد اللاه بخيت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مأساة طفل رفضت مستشفي طهطا المركزي استقباله، ووالده ابنه الصغير ملفوفا في " عباية " وهو يتلهف محاولا الوصول لمدير المستشفى أو لأي طبيب ينقذ ابنه المريض.


وقال أشرف بخيت، إن أسرة الطفل تواصلت معه وأخبرته أن الطفل محجوز بأحد المستشفيات الخاصة بمركز طهطا، وليس لدى أهله من الأموال ما يسددون به مصاريف المستشفى الخاص وأنهم يريدون نقله إلي مستشفى طهطا العام.


وأكد أشرف بخيت: على الفور تواصلت أمس مع السيد الدكتور نائب المستشفى الدكتور مصطفى الأرقم وأخبرته بالتفاصيل، فقال أرسل لي والد الطفل ومعه تقارير المستشفى الخاص، فأرسلنا والد الطفل، ولكن لم يلقي أي اهتمام من السيد الدكتور وصرف والد الطفل بحجه أنه لا يوجد مكان اليوم.


وأضاف: تواصل معي أهل الطفل فتواصلت مع الدكتور أيمن خلف مدير المستشفى ورحب بمكالمتي وقال لي أرسل لي والد الطفل فورا فأرسلت له والد الطفل واستبشرت خيرا لكن للأسف والد الطفل لم يستطع مقابلة الدكتور وقابله فرد أمن وأخذ التقرير ثم قال له ليس لدينا مكان إلى أن توسل والد الطفل لفرد الأمن من أجل مقابلة مدير المستشفى، لكن للأسف لم يستجب له، وفي النهاية مات الطفل ولزم على أهله دفع مبلغ مالي قدره 22500 في يومين لكي يخرجوا جثة طفلهم هل من المنطق أن يموت الطفل بين يدي والديه ولا يجد من يسعفه وأبدي أسرتة استيائهم على الحالة التي وصلت لها المستشفى ورفض استقبال الحالة وإسعافها، وقام والد الطفل باصطحاب ابنه والخروج به وسط العديد من عبارات الاستنكار والاحتجاج على أسلوب التعامل.


وطالب المسئولين بعمل زيارة مفاجئة للتفتيش على تلك المستشفى ومحاسبة المقصرين واعادة هيكلة المستشفى بالإضافة إلى البدء في اجراءات استكمال تجهيز المستشفى ومدها بما يلزم من أدوات ومعدات لتبدأ المستشفى في العمل وأداء رسالتها

 وفاة طفل رضيع بعد رفض مستشفى طهطا العام استقباله تشعل حالة من الغضب فى سوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة