JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كنت عايز أخلص من مشاكل أمه .. تاجر مواشي ينهى حياة ابنه فى المراغه بسوهاج

كنت عايز أخلص من مشاكل أمه .. تاجر مواشي ينهى حياة ابنه فى المراغه بسوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد



حصل موقع وجريدة"الخبر المصري" على نص اعترافات المتهم " 40 عامًا، تاجر ماشية، ويقيم بناحية دائرة مركز المراغة والذي أنهى حياة ابنه المجني عليه  10 سنوات زواج بـكتم انفاسه ووضع داخل برميل بمركز المراغه في سوهاج .

وتعود تفاصيل الواقعة لعام 2023م، عقب تلقي الأجهزة الامنية إخطارًا يفيد بتغيب الطفل عبدالمعز. ب 10 أعوام، تلميذ  عن والدته عائشة. ا. ا 39 عامًا، الحاصلة على حكم قضائي بحضانته وشقيقه (ابراهيم) 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الاعدادي.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، والد الطفلين المدعو (بخيت م أ) 40 عامًا، تاجر ماشية، ويقيم بناحية دائرة مركز المراغة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بصحة ما تقدم وأضاف وبوجود خلافات بينه وبين طليقته والدة المجني عليه وأنه في شهر نوفمبر 2023 اختفى نجله الثاني دون تحرير محضر بذلك وحضر إليه بمسكنه وحدثه في رغبته بالإقامة معه بالإسكندرية، إلا أنه رفض، ما دفعه إلى التعدي عليه بالضرب بالأيدى، ما أدى إلى دخوله في حالة اغماء واعتقد الأب المتهم أن نجله فارق الحياة، فقام بكتم أنفاسه ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل وبداخله الجثة ووضع التراب والخرسانة عليها، وغادر القرية لمدينة الإسكندرية وعاد منذ يومين.

تم العثور على الجثة داخل البرميل وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابه العامه لمباشرة التحقيق.

 كنت عايز أخلص من مشاكل أمه .. تاجر مواشي ينهى حياة ابنه فى المراغه بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة