JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

العثور على جثة شاب مقتول وملقى في مجرى مائي بالفيوم

العثور على جثة شاب مقتول وملقى في مجرى مائي بالفيوم



الفيوم: سـعيدبدوي 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنهور بالفيوم،، من العثور على شاب مقتولا بعد اختفائه بـ24 ساعة وملقى بإحدى الابحر بطريق الممشى السياحي وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة سنهور، مفاده العثور على جثة شاب مقتول وملقى بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي.


على الفور انتقلت قوات الامن من قسم شرطة سنهور وفريق الانقاذ النهري وسيارة الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن الشاب اثناء تواجده بالمنزل مر عليه 4 من اصدقائه زعموا أنهم سيشترون ملابس ومنذ ان ذهبوا اختفى الشاب لمدة 4 أيام وبحثت الاسرة عن في كل مكان يمكن أن يتردد عليه إلا أن محاولتهم بأت جميعها بالفشل، وبعد تحرير محضر بالواقعة عثرة الأجهزة الأمنية على جثة الشاب ملقاة بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي ونقلت سيارة الأسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وملابسات الواقعة كما تمكنت قوات الأمن من ضبط الأشخاص الذين خرجوا معه قبل اختفاءه ومباشرة التحقيقات.

 العثور على جثة شاب مقتول وملقى في مجرى مائي بالفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة