JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يحدد شرطاً للموافقة علي تغيير نظام مسابقة الدوري العام


الأهلي يحدد شرطاً للموافقة علي تغيير نظام مسابقة الدوري العام




كتبت : ضحى صلاح




انتشر خلال الساعات القليلة الماضية عدة مقترحات من أجل تغيير نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب عدم انتظام جدول الدوري و عدم تكافؤ فرص مشاركة جميع فرق المسابقة لوجود عدد كبير من المؤجلات الكتير منها متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



و وفقاً لعدة مصادر صحفية فإن النادي الأهلي حدد شرطا من أجل الموافقة علي تغيير نظام الدوري العام ، حيث اشترط الأهلي استكمال كل فريق بالمسابقة بنفس عدد النقاط التي حصل عليها في الدور الأول.



فيما معناه أنه لا يتم محو نقاط كل فريق عقب نهاية الدور الأول، لأنه في هذه الحالة سيتاوي الفريق صاحب المركز التاسع مع صاحب المركز الأول، وسيتساوي الفريق صاحب المركز العاشر مع صاحب المركز الأخير.




وكانت رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن تأجيل عدة مباريات بالدوري للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية في مقدمتهم الأهلي ثم بيراميدز ثم الزمالك و فيوتشر.




والجدير بالذكر أن بطولة الدوري المصري الممتاز كانت قد توقفت لمدة شهر ونصف تقريباً، بسبب مشاركة المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي ودعها المنتخب من دور ال 16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.




فبالتالي أن كل هذه الأسباب أدت إلي طرح عدة أفكار لتغيير نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل ملاحقة إنهاء هذا الموسم لكي لا يؤثر علي المواسم القادمة.

 الأهلي يحدد شرطاً للموافقة علي تغيير نظام مسابقة الدوري العام

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة