JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يبدأ الإستعداد لمباراة يانج أفريكانز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يبدأ الإستعداد لمباراة يانج أفريكانز ببطولة دوري أبطال أفريقيا





كتبت : ضحى صلاح




بدأ اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإستعداد لمواجهة فريق يانج افريكانز، ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.



حيث واصل صباح اليوم الأربعاء فريق النادي الأهلي تدريباته علي ملعب مختار التتش بالجزيرة بدون راحة، وذلك عقب فوزه علي فريق بلدية المحلة بخماسية أمس الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.




فبدأ المران الصباحي للنادي الأهلي بإجتماع مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين والقي خلاله محاضرة فنية في إطار التحضير للقاء يانج افريكانز بالبطولة الإفريقية.



و أدي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس أمام فريق بلدية المحلة علي هامش المران الجماعي تدريبات بدنية  واستشفائية داخل الجيم الخاص بالنادي الأهلي، بينما أدي بقية اللاعبين تدربيات بدنية وفينة متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين.




فيما خاض رباعي حراس المرمي؛ محمود الزنفلي وحمزة علاء مصطفى مخلوف وطارق حسن ، تدريبات منفردة تحت قيادة البليجكي ميشيل يانكون مدرب الحراس.




والجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق مساء أمس الثلاثاء انتصارا كبيرا علي فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءاً، في لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري الممتاز.



وبهذا الانتصار رفع المارد الأحمر رصيده من النقاط إلي 17 وصعد للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري بعد أن خاض 7 مباريات، حيث مازال يتبقي له مباريات مؤجلة.

 الأهلي يبدأ الإستعداد لمباراة يانج أفريكانز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة