JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بمركز الفيوم

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بمركز الفيوم
صورة أرشيفية 



الفيوم: سـعيدبدوي



لقي شخص مصرعه ، وأصيب 5 أشخاص آخرين في حادث تصادم بين سيارتين   نقل ودراجتين بخاريتين على طريق القاهرة - أسيوط الغربي  بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل ودراجتين بخاريتين بطريق القاهرة أسيوط الغربي بالقرب من الكوبرى العلوى امام منطقة دمو الجديدة، ووجود متوفين ومصابين.




وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق احدى السيارتين ادى الى اصطدام سيارة بالأخرى نتج عنه تصادم دراجتين أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثمان  إلى مستشفى الفيوم العام فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم.




كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بمعاينة موقع الحادث والتحفظ على الجثتين لحين الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتسليمهم لذويهم ومباشرة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بمركز الفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة