JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزمالك في مواجهة أسوان في الدوري الممتاز

 




كتب: إبراهيم الخطيب


يستضيف نادي الزمالك نظيره أسوان، علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


يدخل نادي الزمالك صاحب المركز الرابع المباراة برصيد ٤٣ نقطة، حصل عليهم من ٢٦ مباراة، بعد خسارة أخيرة من الإسماعيلي بنتيجة 2-1.


ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد صبحي.


في الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد -محمود شبانة - حاتم سكر.


 خط الوسط : نبيل عماد دونجا - سيد عبدالله نيمار .


 في الهجوم : أحمد سيد زيزو _ مصطفى شلبى - إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيرى.


يعاني الفارس الأبيض من العديد من الغيابات في هذا اللقاء، حيث يغيب عن الفريق في هذه المباراة، محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وناصر منسي ومحمد عبد الغني للإصابة، ويغيب عمر جابر وعمرو السيسي ويوسف أسامة نبيه لأسباب فنية.


إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز أسوان علي الزمالك بهدفين لهدف، سجل الهدف الأول لأسوان محمد عبدالغني عن طريق الخطأ في مرماة، وسجل الأنجولي ديلسون الثاني لأسوان، وأحرز هدف الزمالك الوحيد حسام عبد المجيد.


تذاع المباراة علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت مع كوكبة من نجوم التحليل الرياضي، يعلق علي المباراة قناة صوتيه أولي مؤمن حسن، وقناة صوتيه ثانية هيثم هيبة.


يقود المباراة تحكيمياً محمد يوسف حكم ساحة يعاونه عماد العقاد وإسلام أبو العطا وصبري إبراهيم، حكم var خالد الغندور ومحمد عبدالعزيز حكم var مساعد.

الزمالك في مواجهة أسوان في الدوري الممتاز

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة