JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كولر : سنعلب بجدية أمام الترجي ، نحن لم نتأهل بعد لنهائي دوري الأبطال

 









كتبت : ضحي صلاح










عقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي و الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها غدا الجمعة، علي إستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.






و كانت مباراة الذهاب التي اقيمت في تونس يوم الجمعة الماضية علي إستاد "حماد العقربي" برادس، قد انتهت بفوز الأهلي علي الترجي بثلاثية نظيفة.










و تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن عدة أمور أهمها :-







حيث قال :


" سنعلب المباراة بكل جدية أمام الترجي، نحن لم نتأهل بعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لا أعلم ما هو تشكيلنا أمام الترجي سأحدد ذلك بعد تدريب اليوم، غير صحيح إتجاهي لإراحة عدد من اللاعبين " .









الحديث عن غياب الشناوي ؟




قال كولر " الأهلي يملك قائمة لاعبين كبار، و الشناوي حارس كبير و كابتن الفريق لكن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي قادر علي تعويض أي غياب، وكل الفريق به عناصر مميزة و قادر علي تمثيل الأهلي " .













ثم أكمل كولر تصريحاته وقال :-




" لا نتعامل مع مباراة الترجي أنها تحصيل حاصل بل هي شوط ثاني لحسم التأهل لا يوجد تعال أو غرور من اللاعبين بعد نتيجة الذهاب، نعلم قيمة الترجي جيدا ولا يجب أن نتباهي بالنتيجة وندخل المباراة كأنها صفر/صفر " .













المنافس المحتمل في نهائي أفريقيا ؟





قال كولر " لم ننته من مباراة نصف النهائي بعد، أعمل منذ زمن في كرة القدم، و تعلمت ألا أتمني اختيار المنافس وأطبق هذا في رويتن النهائي،و أفكر في مباراة الغد فقط، وإذا استطعت الصعود فسوف أشاهد مباراة السبت لأقوم بتحليل المنافسين و ليس لاخيتار أحدهما لمواجهته في النهائي " .

كولر : سنعلب بجدية أمام الترجي ، نحن لم نتأهل بعد لنهائي دوري الأبطال

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة