JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم ينظم لقاء جماهيري اسبوعي مع النواب والمواطنين.. صور

 



عقد خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، اللقاء الجماهيري الاسبوعي لخدمة المواطنين، للاستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، وذلك بمقر قاعة الاجتماعات الرسمية بديوان عام مجلس مدينة إطسا.




حيث تم عقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لضرورة التواصل مع المواطنين لاستقبال الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها فوراً، حضر اللقاء النائب كمال أبوجليل عضو مجلس النواب، والنائب حاتم المليجي عضو مجلس الشيوخ، وعدد من أهالي المركز أصحاب المقترحات والشكاوي.




جاء ذلك في حضور محمد الماوي نائب رئيس المركز، ومحسن عبدالباقى سكرتير عام المركز، ومديرى الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز إطسا، ورؤساء الوحدات المحلية القروية.




واستمع رئيس مدينة إطسا، إلى شكاوى المواطنين، ومنها شكاوى عدم توصيل الصرف الصحي لبعض القرى التوابع كعزبة حسين صادق بتطون وعزبة الفريق وقرية قلمشاة وفوز بالغرق، والتي أوضح ان المخطط التنظيمى يستهدف القرى الام كمرحلة أولى والتوابع مرحلة ثانية بعدالانتهاء من توصيلات خطوط القرى الام. 



كما ناقش إجراءات قرارات التخصيص وأوضح مراحلها لمطالب بعض أهالي السعدة تطون بتوفير مكاتب بريد ومدارس، وناقش مشاكل تخص الاشغالات وتمهيد الطرق لحين الانتهاء من مشاريع رصف الطرق وايضا مشكلة رفع كفاءة قنطرة بالسعدة بتطون وأوضح انها لابد من التنسيق مع الإدارة الهندسية للتأكد من المواصفات الهندسية. 



وأيضاً مشاكل تخص الطرق واستكمال الحائط الساند لطريق عزبة الفريق دفنو 

ومشكلات تخص تراخيص الاكشاك دائرة الوحدة. ومشكلات تخص الرى بمنشأة ظافر بابوجندير.




جدير بالذكر أن هذا اللقاء الجماهيري له صفة دورية واستمرارية على أن يعقد السبت من كل أسبوع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدولة والقادة السياسية لايجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقا للقانون والقواعد المنظمة.





رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم ينظم لقاء جماهيري اسبوعي مع النواب والمواطنين.. صور

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة