JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

 



الفيوم : سـعيد بـدوي



لقيت سيدة في العقد الثالث من العمر مصرعها، وأصيب 4 آخرين بينهم طفلين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها .




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لٌطّيف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مروّع على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، بعد كمين الروس بدائرة المركز ووجود جثة ومتوفين.

 




ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصاب الأول إلى قسم الاستقبال تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.




جرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق أسيوط الغربي، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفية لذويها لتشييعها إلى مثواها الأخير عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة