JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أجرة بطريق إبشواي الفيوم

  

إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أجرة بطريق إبشواي الفيوم


الفيوم : سـعيد بـدوي



أُصيب أب وابنه  وشخص آخر، في حادث مأساوي منذ قليل، بإصابات مختلفة كسور وكدمات وجروح متفرقة من أنحاء الجسم، بطريق أبشواي الشواشنة، إثر تصادم دراجة بخارية بسيارة أجرة خط أبشواي الشواشنة، حيث تفاجأ قائد السيارة بظهور الدراجة مرة واحدة في أحدي المنحنيات بالطريق  فاصطدم بهما لعدم القدرة على السيطرة على عجلة القيادة بسبب السرعه الزائدة.




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي قرية الشواشنة بحدوث حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة بخارية.




وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة أب وابنه وشخص آخر يستقلون دراجة بخارية.



وأسفر الحادثة عن إصابة كل من ربيع زكى عبدالله ارتجاج فى المخ وكسر مضاعف بالقدم اليسرى يبلغ من العمر 45عام، طه ربيع زكى 19 عام بكسر مضاعف فى القدم اليسرى، على شعبان انور 55 عام بكسر مضاعف فى القدم اليمن.




وجرى نقل المصابين بسيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفي أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية ودخولهم غرفة العمليات لإجراء جراحة تركيب شرائح ومسامير.




وتم إزالة اثار الحادثة وتيسير الحركة المرورية أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أجرة بطريق إبشواي الفيوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة