JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الإسكندرية : 98% نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقة الحضرة الجديدة بإجمالي تكلفة نحو 148مليون و231 ألف

 


شدد اللواء  محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على سرعة الإنتهاء من أعمال  التطوير بمنطقة الحضرة الجديدة والتي يتم تطويرها ضمن مشروع تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة ويجري تنفيذها بموجب البروتوكول المبرم بين المحافظة وصندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء .


وأضاف المحافظ أن إجمالي نسبة تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة بلغت 98% بإجمالي تكلفة تقدر بنحو 148مليون و231 ألف جنيه، ليخدم بذلك نحو 121 ألف نسمة.


وكلف المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال رصف ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمناطق الأشد احتياجا، لرفع العبء عن كاهل أهالي تلك المناطق، وأوضح الشريف أنه جاري رصف 6 شوارع متبقية منهم (الشهيد طيار- وشارع التوحيد- وشارع السادات) من إجمالي 333  شارع مستهدف رصفهم بمنطقة الحضرة الجديدة .


وأكد الشريف على ضرورة القيام بالمتابعة اليومية والمستمرة لأعمال التطوير التي تتم في المنطقة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة بنسبة 100% حيث تم تركيب  937 ذراع إنارة، و45 عامود إنارة و 982 كشاف لخدمة الإنارة العامة بالمنطقة تلبيًة لاحتياجات الأهالي، مضيفا أنه تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الذي يخدم المنطقة.

محافظ الإسكندرية : 98% نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقة الحضرة الجديدة  بإجمالي تكلفة نحو 148مليون و231 ألف

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة