JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مي كساب تنتهي من تصوير مشاهدها بمسلسل "جعفر العمدة"

 



كتب: منة الله جودة 


نشرت الفنانة مي كساب صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها برفقة النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي من كواليس مسلسل "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في رمضان القادم مكون من 30 حلقة وسوف يعرض على قناة "dmc دراما"، قناة "cbc دراما"، قناة أم بي سي وان، وقناة "mbc العراق"، كما سوف يعرض على منصة "Watch it".



حيث كتبت الفنانة مى كساب، مُعلقة : "الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة مع أسدين قصر النيل، كانت تجربة ممتعة جداً جداً بالنسبة لي اتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومتفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور الكريم في الشهر الكريم كل سنة وأنتم طيبين".


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامى ينتمي لنوعية الدراما الشعبية، حول رجل يتزوج من 4 سيدات.


يشارك فى بطولة المسلسل كلًا من : محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر ريحانه، ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج محمد سامي.



وفى سياق أخر تشارك الفنانة مى كساب في مسلسل "اللعبة 4"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضانى القادم 2023.


تدور أحداث المسلسل في أجزاءه الـ 3 في إطار كوميدي، حول فريقين يتسابقان معًا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.


يشارك فى بطولة المسلسل كلًا من : شيكو، هشام ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمود عاطف، تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، وإخراج معتز التوني.

مي كساب تنتهي من تصوير مشاهدها بمسلسل "جعفر العمدة"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة