JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نادين نسيب تطرح البرومو التشويقي الرسمي لمسلسلها الجديد وأخيراً... رمضان 2023

 


كتب: منة الله جودة


نشرت الفنانة نادين نسيب، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من البرومو الرسمي لتشويق الجمهور لمسلسلها الجديد "وأخيراً"، الذي سوف يعرض في الماراثون الرمضانى القادم على قناة إم بي سي وايضًا على منصة Watch it، مكون من 15 حلقة، وتجسد نادين خلال الحلقات دور فتاة تعانى من مشاكل كثير فى حياتها مما تتعرض على أثار كدمات على وجهها.


وكتبت الفنانة نادين نسيب، مُعلقًا : "لما القدر يحول الاحلام الحلوة لكوابيس مرّة وأخيراً قريبًا".


تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حول امرأة قوية تعانى من مشاكل كثير تقف أمامها بسبب ماضيها، ولكنها تتغلب على هذه الصعوبات من أجل الوصول لهدفها ثم تتوالى الأحداث حول العديد من القصص المؤلمة.



يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.


ويذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نسيب، الدرامية مسلسل "صالون زهرة"، الذي تم عرضه يوم 10 نوفمبر 2022.


تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي مليئ بالرومانسية حول فتاة تدعى زهره تبدأ الزوج من حبيبها بشكل مثالي ومليء بالحب، ولكنهما يتعرضون لمشاكل في علاقتهم تهدد فرحتهم بسبب من حولهم.


شارك فى بطولة المسلسل كلًا من: نادين نسيب نجيم، هدى شعراوي، معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مارشيليان، وﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد.

نادين نسيب تطرح البرومو التشويقي الرسمي لمسلسلها الجديد وأخيراً... رمضان 2023

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة