JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب إلقاء مخلفات أمام أرضهما إصابة عامل بتهشم في الجمجمة تعدي عليه طالبين بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر أحمد 


أصيب عامل في بداية العقد السادس من العمر، بكدمة أسفل العين اليسرى واشتباه نزيف بالمخ، جرّاء حدوث مشاجرة بينه وبين آخرين، بسبب قيامه بإلقاء بعض المخلفات أمام أرضهما الزراعية، ناحية دائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين في الواقعة.


 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ، باندلاع مشاجرة ووجود مصاب ناحية دائرة المركز.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع المشاجرة بين كلٍ من طرف أول المدعو (حمدان س ي) 51 عامًا، عامل، مصابًا كدمة أسفل العين اليسرى، واشتباه نزيف بالمخ وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبين طرف ثانٍ كلٍ من (عدي ص ت) 23 عامًا، طالب بمعهد المساحة، وشقيقه (سيف ص ت) 15 عامًا، طالب، والطرفان يقيمان دائرة المركز.

تم ضبط الطرف الثاني، وبسؤال شقيق الطرف الأول - المُصاب - المدعو (ياسر س ى) 35 عامًا، عامل زراعي، ويقيم دائرة المركز، إتهم الطرف الثاني بالتعدي على شقيقه بالضرب بقطعة خشبية وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب قيام الطرف الأول بإلقاء مخلفات ورتش أمام الأرض الزراعية الخاصة بالطرف الثاني.

جرى التحفظ على المتهمين رهن التحقيقات، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

بسبب إلقاء مخلفات أمام أرضهما إصابة عامل بتهشم في الجمجمة تعدي عليه طالبين بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة