JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير مجازر سوهاج يشارك فى حملات التفتيش على المطاعم والمحلات ومنافذ اللحوم 

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 



أكد اللواء طارق الفقي محافظة سوهاج، على استمرار حملات المرور والتفتيش على المطاعم والمحلات لبيع السلع الغذائية بمراكز ومدن المحافظة، ومن جانبة اكد الدكتور احمد عرفة مدير الطب البيطرى بانه تم تكليف الدكتور احمد حمدى مدير مجازر سوهاج بمتابعة تنفيذ حملات المرور والتفتيش على محلات الأغذية ومنشآت البيع بمراكز ومدن المحافظة.


و أوضح مدير مجازر سوهاج أنه تنفيذا لقرار مدير الطب البيطرى فقد تم شن حملة مكبرة للتفتيش على المحلات و منافذ بيع اللحوم بنطاق مدينة سوهاج للتأكد من صلاحية اللحوم و السلع المعروضة وتوافرها بالأسعار و الجودة المناسبة، و قد أسفرت تلك الحملة عن إعدام لحوم وفلافل ومواد غذائية داخل احدى المطاعم لعدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى و تم تحرير المحاضر اللازمة بالوقائع المذكورة وذلك بمشاركه مديريه التموين.

ووجه محافظ سوهاج بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وإحالة جميع المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها في الوقائع المذكورة، وهذا وقد كلف المحافظ، مدير عام التفتيش والمتابعة بمتابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.


وفى ذات السياق أوضح محافظ سوهاج أن هذه الحملات اليومية، تستهدف ضمان توافر السلع الغذائية واللحوم والخضروات بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة من حيث الصلاحية للإستهلاك الآدمى، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين مشيرا إلى متابعته الشخصية لنتائج هذه الحملات.


وأكد " الفقي "على ضرورة الإستمرار فى تنفيذ الحملات الرقابية على كافة منافذ ومحلات بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والاسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لأية محاولات للتلاعب وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم والتصدى للمخالفين.

مدير مجازر سوهاج يشارك فى حملات التفتيش على المطاعم والمحلات ومنافذ اللحوم 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة