JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بسوهاج

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 


 شهد مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج، صباح اليوم الخميس، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى واخرى، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفي إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقى مركز شرطة ساقلتة بسوهاج إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ اللازم، وتبين أن المصابين هما: مصطفي ك م ص - سن 49 موظف وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، العمدة ص م ح -سن 38 عامل، وإصابته كسر بالذراع الأيمن وإشتباه ما بعد الارتجاج ، وتم نقلهما إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

بينما لفظ محمد ع ع م - سن 63 عامل ، أنفاسه الأخيرة إثر الحادث، وتم إيداع جثمانه بالمشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة