JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة سائق فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 



شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي سوهاج حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أدى إلى إصابة قائدها بإصاباتٍ متفرقة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع أثار الحادث.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بإنقلاب سيارة ووجود مصاب على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل، تابعه لشركة خاصة لأدوات الإتصالات، والمتعاقدة مع شركة خاصة، قيادة المدعو (أسامة م ا ا) 44 عامًا، سائق، ويقيم “ حلوان - القاهرة” اختلت عجلة القيادة في يده، نتيجة إنفجار الإطار الخلفي الأيمن مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق، وإصابته جرّاء الحادث.

جرى نقل المذكور إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا بسبب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، أصيب سائق و3 تلاميذ في حادث تصادم سيارتين، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة سائق فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة