JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

غيابات القطبين في القمة 125 في الدوري

 



كتب: ناريمان ياسر 


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي بالقمة 125، في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الدوري.




ويفتقد الأهلي خدمات أكرم توفيق قلب دفاع الأحمر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وايضا كريم فؤاد، الذي لحق بزميله أكرم توفيق، وذلك بعد إثبات إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


زجاء غياب ياسر إبراهيم لتعرضه الى إصابة في مباراة الأحمر الأخيرة مع المصري البورسعيدي، والذي لم يستطع اللاعب من خلالها إستكمال المباراة، ويغيب محمد متولي؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.



ولم يتم تحديد محمد عبدالمنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي وبيرسي تاو، وبرنو سافيو الذي لم يتم حتى الآن تحديد مشاركتهم مع الفريق.



وأتي على رأس قائمة الزمالك مدافع الفريق الأول محمود حمدي الونش بسبب إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي،كما يفتقر الأحمر لخدمات السنغالي إبراهيما نداي بسبب إصابته بقطع في أوتار العضلة الخلفية و أحمد فتوح وعبدالله جمعة، وذلك بسبب عدم جاهزيتهم للمباراة .


الجدير بالذكر أن الفريق الأحمر 13 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 ليعتلي صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 26 نقطة جمعهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط.

غيابات القطبين في القمة 125 في الدوري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة