JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أسود الأطلس تعانق التاريخ وتقصي البرتغال وتصطدم بالديوك في نصف نهائي كأس العالم

 



إسماعيل محسن




اختتمت لقاءات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم2022 المقامة بقطر في نسختها رقم 22 والتي انطلقت مساء الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 .


شهد دور ربع النهائي أربع مواجهات نارية والتي أقيمت على يومين حيث التقى في اليوم الاول كلا من المنتخب البرازيلي بنظيره الكرواتي ،والمنتخب الهولندي .



بينما كانت مواجهات اليوم الثاني لدور الثمانية بين كلا من المنتخب البرتغالي ضد اسود الأطلس المغربي،والمنتخب الفرنسي مع غريمه الانجليزي.




أسفرت هذه المواجهات عن تخطي منتخب كرواتيا نجوم السامبا عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي بدون أهداف في المباراة الأساسية ،والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الاشواط الإضافية.



وحقق نجوم التانجو الأرجنتيني الصعود على حساب الطواحين الهولندية بركلات الجزاء أيضا بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال الأشواط الأربعة .



بينما عانق اسود الأطلس المغربي التاريخ المونديالي عقب الانتصار بهدف نظيف على منتخب البرتغال الذي كان يطمح بقوة للدخول الى المربع الذهبي.



واستطاع منتخب الديوك الفرنسية الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد علي منتخب الأسود الثلاثة الانجليزي في لقاء أهدر فيه هاري كين ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة.



وجاءت مواجهتي دور نصف النهائي كالآتي:


يلتقي منتخب الأرجنتين بمنتخب كرواتيا وصيف النسخة السابقة وذلك في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد لوسيل.


وسوف يواجه منتخب "اسود الأطلس" المغرب الشقيق نظيره منتخب فرنسا في تمام التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد البيت.



يلتقي الفريقان الفائزان في العرس النهائي للبطولة والمحدد له يوم الاحد القادم 12/18 في التاسعة مساءً على ستاد لوسيل ،بينما يتواجه الخاسران على ملعب خليفة يوم السبت 6 مساء لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أسود الأطلس تعانق التاريخ وتقصي البرتغال وتصطدم بالديوك في نصف نهائي كأس العالم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة