JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضبط موظف بتهمة الحصول على رشوة بـ300 ألف جنيه من وكيلة مدرسة بسوهاج 

 

ضبط موظف بتهمة الحصول على رشوة بـ300 ألف جنيه من وكيلة مدرسة بسوهاج
صورة ارشيفية 

سوهاج:محمد الشيمى 

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، من ضبط موظف بالمعاش بتهمة الحصول على رشوة بقيمة 300 ألف جنيه من وكيلة مدرسة بدائرة مركز المراغة، بزعم قدرته من خلال علاقاته على إلحاق نجلها بمجلس الدولة دون الوفاء بوعده أو رد المبلغ.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود محضرًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعوة أحلام ... أ «52 سنة -وكيلة مدرسة» وتقيم بدائرة المركز، بتضررها من المدعو خليل ... ي «63 سنة -بالمعاش» ويقيم بذات الناحية، لقيامه بالنصب عليها والحصول منها على مبلغ 300 ألف جنيهاً كمقدم لمبلغ 500 ألف جنيهاً، بزعم مقدرته على إلحاق نجلها بإحدي الجهات القضائية «مجلس الدولة»، من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تمكن ضباط المباحث بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وتعهد برد المبلغ المالي، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط موظف بتهمة الحصول على رشوة بـ300 ألف جنيه من وكيلة مدرسة بسوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة