JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مؤسسة "علمني" لتنمية مهارات المعلمين تكرم مدير إدارة سوهاج التعليمية

مؤسسة "علمني" لتنمية مهارات المعلمين تكرم مدير إدارة سوهاج التعليمية


سوهاج:محمد الشيمى 

 انطلاقا من دعمها للتعليم ومشاركتها الفعالة فى تنمية وبناء قدرات المعلمين، كرمت مؤسسة "علمنى" مدير ادارة سوهاج التعليمية الاستاذ ايمن تمام عبد الرحيم همام .وذلك لنجاح مشروع تطوير التعليم فى عشرة مدارس بادارة سوهاج التعليمية. وذلك بالاحتفال الذي نظمته مؤسسة علمنى بمقر فندق بيراميزا بالدقى فى محافظة القاهرة.

وقد حضر الحفل عدد من قيادات التربية والتعليم بوزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم الدكتور راندا شاهين مدير عام الإدارة المركزية لقطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم .

وايضا حضر التكريم قيادات التربية والتعليم بسوهاج وعلى رأسهم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والاستاذ سليمان محمد بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج .والاستاذ عطا الميمونى مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بسوهاج .

وقد اعرب" تمام " عن سعادته بهذا التكريم وقال انه لابد من الاهتمام بالتعليم والنهوض به لتقدم المجتمع. وقدم الشكر لمؤسسة "علمني" التي تستهدف الارتقاء بمستوى المعلمين بالمدارس الحكومية وتنمية مهاراتهم المهنية، خاصة في المناطق والمجتمعات الأكثر احتياجًا والتي تفتقر إلى العديد من الخدمات.

 

ومن جانبه تقدم الاستاذ ايمن تمام بخالص الشكر إلى مؤسسة "علمني" لما تقوم به من جهود في مساندة ودعم منظومة التعليم في مصر.

 

وقال تمام : "إن المعلم هو مفتاح السر لنجاح العملية التعليمية، وهذا ما دفع إلي الاستثمار في تنمية مهارات المعلم والمشاركة في مبادرات طموحة تهدف الإرتقاء بقدرات المعلمين والطلبة في المدارس الحكومية ونراه السبيل الوحيد لأي تقدم في المجتمع.

 

وأضاف مدير ادارة سوهاج التعليمية "إن مؤسسة "علمني" نجحت في القيام بهذه المهمة بنجاح بالغ نظرا لما تمتلكه من خبرات مهنية لاكتشاف القدرات الطلابية عن طريق صقل مهارات المعلمين، ورؤية متميزة لتطوير منظومة التعليم الحكومي". 

 

وتجدر الإشارة إلي  أن "علمني" هي مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، انطلقت في عام 2010 كمبادرة للحد من ظاهرة التسرب من التعليم خاصة في المناطق والمجتمعات الفقيرة، وفي عام 2015، قررت المؤسسة توسيع نطاق عملها ليشمل التركيز على تدريب المعلمين، وإنشاء المدارس المجتمعية التي تعتمد على أحدث النظم والأساليب التعليمية، معتمدة في ذلك على أبحاثها وشراكات مع الخبراء في مجال تطوير التعليم، وتسعى مؤسسة "علمني" إلى  تنشئة الأطفال بشكل أفضل من خلال تحسين مستوى تعليمهم، والعمل على جعلهم أناس أسوياء يبحثون عن تحقيق ذاتهم من خلال زيادة إدراكهم بإمكانيتهم.






مؤسسة "علمني" لتنمية مهارات المعلمين تكرم مدير إدارة سوهاج التعليمية

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة